خطوات مهمة لتحقيق تسوق ناجح

خطوات مهمة لتحقيق تسوق ناجح

لقد أصبح التسوق الالكتروني امر شائع جدا هذه الايام في العديد من الدول العربية مثل مصر والسعودية والامارات والبحرين٬ رغم ان هذا الامر كان يعتبر غريبا قبل 10 سنوات من الان٬ فالعالم يعرف تغييرات كبيرة في فترة وجيزة خاصة في مجال التكنولوجيا والتسوق الالكتروني.

ففي هذه الفترة شهدت الساحة الالكترونية بروز العديد من المتاجر الالكترونية الضخمة٬ التي اتاحت للناس امكانية التسوق عبر الانترنت بدون الحاجة الى التنقل الى المتجر ويتيح التسوق الالكتروني العديد من المزايا نذكر منها : 

  • ربح الوقت : يتيح لك التسوق عبر الانترنت ربح الكثير من الوقت والجهد فانت لست مضطرا للتنقل الى محل التاجر فيمكنك البحث في العديد من المتاجر وماركات مختلفة فقط من خلال هاتفك الذكي.
  • ربح المال : ستوفر الكثير من مصاريف التنقل فكثير من الكتاجر ايضا اصبحت توفر خدمة توصيل البضائع مجانا مهما كان سعر المنتوج او الطلب كما يفعل ذلك متجر نون في الامارت العربية المتحدة ومصر والسعودية.

لكن التسوق الالكتروني يحتاج لبعض الموهبة والفن فهو لا يتعلق باختيار المنتج فقط او تقديم الطلب هناك اسرار لو تعلمتها ستحظى بتسوق ممتاز وناجح .

أسرار التسوق 

السر رقم واحد : قارن بين اسعار المنتجات في جميع المتاجر التي تنشط في نفس المجال فمثلا موقع نون يعتبر الاحسن في مجال الهواتف النقالة٬ مقارنة بسوق دوت كوم واووك وغيره من المتاجر

السر رقم 2 : التسوق من خلال كوبونات الخصم !! نعم قد يبدو الامر شائعا لكن ما نقصده ليس الكوبونات التي توفرها المتاجر نفسها هناك خصومات حصرية لن تجدها الا في مواقع خاصة٬ لكن المشكل ان هذه الكوبونات المنشرة معظمها غير صالح لهذا سنقدم لكم موقع عربي ممتاز هو الافضل في مجاله يعرف بـ الموفر .

ما هو موقع الموفر ؟ 

موقع الموفر موقع عربي متخصص في عروض الخصومات و قسائم التخفيض يتيح امكانية التسوق في 70 متجر عربي من بينها المتاجر المشهورة نون وسوق وامازون وعلي اكسبرس.

وهذه صورة للواجهة الرئيسية للموقع : 

ما فائدة الموقع ؟ 

الموقع يتيح لك كوبونات ستمكنك من ربح الكثير من المال او بالاصح توفير بعض المال فهذه الكوبونات تبدأ من 10 بالمئة الى حدود 90 بالمئة من قيمة المنتج خاصة خلال فترة المناسبات .

كل ما عليك فعله هو : 

  • ادخل للموقع من خلال البحث عنه في موقع جوجل اكتب ” الموفر ” 
  • بعد ذلك مثلا اختر كود خصم نون كما يبدو في الصفحة السابقة 
  • اضغط على نسخ كما في هذه الصورة : 

  • سيتم نسخ الكوبون ونقلك للمتجر مباشرة
  • قم بعملية الشراء بطريقة عادية ولا تنسى ادخال الكوبون وسيتم اخبارك بقيمة التخفيضات التي طبقت.

وكما يوفر الموقع تطبيق خاص ممتاز على متجر ابل ستور وجوجل بلاي حتى يسهل عليك عملية التسوق وهذه صورة التطبيق 

ولمن يرغب في تحميله : 

جوجل بلاي 

ابل ستور 

 

Alilou

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *