تحميل واتساب عربي للاندرويد والكمبيوتر

تحميل واتساب عربي للاندرويد والكمبيوتر

من منا لا يعرف تطبيق المراسلات الفورية الاشهر فى العالم ، تطبيق واتساب اصبح احد اشهر التطبيقات فى العالم للمراسلات الفورية واصبح لا غنى على على كل هاتف سواء اندرويد او ios وحتى على اجهزة الديسكتوب ، مع واتساب اصبح كل شئ قريب منك والدردشة اسهل بكثير عن ما سبق .

مع تطبيق واتساب انت تحظى بدردشة امنة تماما 100% من خلال عملية تشفير الرسائل القوية ، فلا يمكن لأأى شخص تتبع رسائلك أو قرائتها مهما حدث ، اضافة الى انك تستخدم خدمات واتساب مجانا بدون اى مصاريف حيث بمكانك اجراء محادثات فورية سواء كتابية او صوتية او مكالمات فيديو فى اى وقت واى مكان فى العالم بدون اى مصاريف.

من خلال خاصية الدردشة الجماعية انت بإمكانك انشاء مجموعة تضم حتى 256 شخصا ، يمكنكم مشاركة اسعد اللحظات من خلال هذه المجموعة بين اصدقائك واحبائك ، يمكنكم مشاركة الصور والفيديوهات والدردشة بالتأكيد فيما بينكم ، اضافة الى انه بإمكانك التحكم فى اعدادات المجموعة مثل تسميتها بالاسم المناسب لك او ضبط الاشعارات وتخصيصها او بإمكانك كتم الصوت.

واتساب متوفر على جميع انظمة التشغيل واصبح بإمكانك ايضا استخدام واتساب الان على الكمبيوتر او الويب ، حيث بإمكانك مزامنة الدردشة التى تجريها من خلال هاتفك مع واتساب على الكمبيوتر ، بدون شك استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر يسهل عليك الكثير ، فستشعر بحرية اكبر عند استخدام الكيبوورد بشكل اسرع فى عملية الدردشة وحتما ستشعر بالفرق.

هناك سهولة كبيرة فى مشاركة الملفات مع اصدقاءك او زملائك فى العمل ، فيمكنك مشاركة ملفات PDF وجميع انواع المستندات ، مشاركة الملفات على واتساب تغنيك عن استخدام البريد الالكترونى كما بإمكانك رفع الملف بحد اقصى 100 ميجا بايت لكل ملف ، بالتأكيد هى خطوة غاية فى السهولة وتوفر عليك الوقت ايضا .

مشاركة اللحظات السعيدة مع اصدقائك ، يمكنك ارسال الصور والفيديوهات بشكل مباشر فكل ما عليك فعله هو فتح الكاميرا من داخل التطبيق والبدأ فى التقاط اروع الصور واللحظات وارسالها مباشرة فور التقاطها ، الجدير بالذكر ان واتساب يعمل على اقل سرعة انترنت فيمكنك ارسال صور بسهولة تامة حتى ولو كانت سرعة الانترنت بطيئة.

ماذا تنتظر يمكنك الان تحميل تطبيق واتساب والبدء فى اجراء محادثات دردشة او فيديو مع اصدقائك المقربين او احبائك فى اى وقت واى مكان فى العالم وشاركهم اروع اللحظات وكن بالقرب منهم لحظة بلحظة .

لتحميل افضل التطبيقات والبرامج تفضل بزيارة موقع دنيا التقنية لتحميل احدث البرامج المجانية .

Alilou

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *