تعرف على أفضل ماركات الأزياء العالمية التي تناسب اطلالتك في خريف 2019

تعرف على أفضل ماركات الأزياء العالمية التي تناسب اطلالتك في خريف 2019

تزامنًا مع دخول فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة تدريجيًا، يبدأ مصمموا الأزياء في التنافس لكسب رضا متابعي عالم الموضة في جميع أنحاء العالم، حيث يقوم المصممون بتقديم تصاميم راقية ومناسبة لفئات عمرية مختلفة من النساء والرجال والأطفال.

وتتنافس دور الأزياء العالمية على تقديم أفضل العروض والاطلالات التي تتناسب مع ذوى الذوق الرفيع ومحبي أحدث صيحات الموضة العالمية في موسم خريف وشتاء 2019-2020، حيث اهتمت دور الأزياء العالمية بتصميم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية والرجالية التي تنوعت بين الكلاسيكية والعصرية لتناسب جميع المناسبات.

وفي هذا السياق، نستعرض لكم أبرز دور الأزياء العالمية التي تقدم باقة متنوعة من الملابس التي تناسب اطلالتك في خريف وشتاء 2019-2020:

ديور

طرحت دار الأزياء الفرنسية ديور مجموعة واسعة من فساتين السهرة والمعاطف الثقيلة والتنورات التي تشتهر بها ماركة الأزياء العالمية، خلال موسم خريف وربيع 2019-2020، كما قدمت باقة من الاكسسوارات والأحذية وحقائب اليد التي تضفي أناقة إضافية لمظهرك.

وأبدعت مديرة الدار “ماريا غرازيا كيوري” في وضع اللمسات الفنية المبتكرة على الملابس، من خلال استخدام مجموعة واسعة من الألوان التي تتماشى مع الفساتين والتنانير الطويلة والقصيرة والبنطلونات واسعة الأرجل، والتي مزجت بين الفخامة والكلاسيكية معًا.

وبرزت الألوان “الأسود والأبيض والأزرق والأحمر والبيج” على الكثير من تصميمات ديور هذا الموسم، لتناسب جميع الأذواق. 

دولتشي آند جابانا

اشتملت عروض دار الأزياء الايطالية لموسم خريف وشتاء 2020على مجموعة من الاطلالات الفاخرة التي تجمع بين الأناقة العصرية والكلاسيكية المستوحاة من أجواء القرن العشرين، حيث قدمت الدار تشكيلة من البدلات البيضاء والسوداء التي تضفى نوعًا من الأنوثة على محبي هذه التصميمات.

كما قدمت دار الأزياء العالمية مجموعة من الملابس “الكاجول” التي تتسم بطابعها الفينتاج الذي جمع بين البناطيل العريضة المزينة بالكاروهات والمنسقة مع جواكت مزينة بطبعات الجاكارد، واستخدمت القماش الشفاف في تصميم الفساتين المجسمة، فضلاً عن تزويد الفساتين الطويلة الحريرية بالفرو.

شانيل

اعتمدت شانيل هذا الموسم على تقديم مجموعة من الملابس الكلاسيكية الراقية وبعض البدل الرسمية والسترات الطويلة التي تناسب  أجواء العمل والمكتب، حيث استخدمت الألوان الهادئة في أغلب تصميماتها، وبما يتماشى مع المظهر الكلاسيكي.

وشاركت دار الأزياء الفرنسية في العديد من المعارض هذا العام، والتي قدمت من خلالها مجموعة من البدلات المزينة بطبعة Houndstooth والمعاطف الطويلة والكنزات الصوفية الدافئة، بالإضافة إلى السراويل المصنوعة من الصوف المكسر.

سان لوران

تضمنت عروض دار الأزياء الفرنسية سان لوران لموسم خريف وشتاء 2019-2020، على تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة الطويلة والقصيرة، بالإضافة إلى الإكسسوارات اللامعة ذات الألوان المبهجة والفسفورية.

وأبدع المدير الابداعي للدار، المصمم أنطواني فاكاريللو في اختيار تصميمات مميزة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية حيث استخدم الألوان الهادئة في معظم التصميمات، بالإضافة إلى السترات المزينة بالياقات العريضة، والعديد من التصميمات الرسمية.

فيرساتشى

اختارت دار الأزياء “فيرساتشى” الظهور بموضة تسعينيات القرن الماضي “grunge” مع جوارب طويلة تصل أحيانًا إلى الفخذ، وأحذية رياضية براقة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة فساتين حريرية مزودة بسلاسل ذهبية متقاطعة.

واستخدم بيت الأزياء العالمي اللون الأسود والأبيض والأصفر والقرمزي في أغلب التصاميم مع القصات الجريئة ولمسات من التطريزات الفضية واللامعة، فضلاً عن استخدامها الخامات الناعمة من الأقمشة كالحرير المطبع بالورود والرسومات الفنية المتميزة.

وقدمت الدار أيضُا مجموعة من حقائب اليد التي تميزت بالأحجام العملية ذات الأحزمة العريضة والسلاسل المعدنية، حيث استخدمت الألوان المبهجة كالجملي والبرغندي والأسود والأبيض في تصميمها.

Alilou

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *