الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

للاستمتاع بأفضل الخصومات.. تعرف على أفضل 3 مواقع للتسوق "أون لاين"


لم تعد مواقع التسوق عبر الانترنت مجرد رفاهية بالنسبة للأفراد خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبحت الحاجة إلى التسوق التقليدي صعبة للغاية في ظل ازدحام المواصلات والمتاجر وضيق الوقت لدى الكثيرين، ولهذا باتت مواقع التسوق الالكتروني ذات أهمية ضخمة لمحبي التسوق من على الانترنت.

وتلبي مواقع التسوق عبر الانترنت كافة احتياجات عملائها الأساسية من ملابس وأطعمة وأجهزة الكترونية وأدوات منزلية و أجهزة المطبخ والهواتف المحمولة والمفروشات والأثاث وغيرها من المتطلبات التي يحتاجها كل منزل.

ولأهمية التسوق الالكتروني للكثير من العملاء وتميز المتاجر الالكترونية بالعديد من المميزات مقارنة بالمتاجر التقليدية، برزت مجموعة كبيرة من المواقع والمتاجر الالكترونية التي تتيح لعملائها التسوق عبر شبكة الإنترنت بسهولة ويسر.

كما ظهرت العديد من مواقع تجميع المتاجر والتي تقوم فكرتها على جمع تشكيلة كبيرة من المتاجر التي تختلف في المنتجات التي تقدمها، حيث يقوم موقع التجميع مثل موقع عربي كوبون بتقديم كوبونات خصم وقسائم شراء إضافية عند التسوق من خلاله، وهو ما يعتبر ميزة إضافية للعميل.

أبرز مواقع التسوق الالكتروني في العالم


سوق دوت كوم


حاز موقع سوق دوت كوم على شهرة عالمية بفضل تقديم منتجات وخدمات جيدة، وهو ما دفع عملاق التجارة الالكترونية أمازون إلى الاستحواذ على هذا الموقع، حيث يقدم سوق دوت كوم كافة المنتجات التي التي تصل إلى نحو 500 ألف منتج من أشهر العلامات التجارية في العالم، والتي تشتمل على منتجات الأزياء والأجهزة الالكترونية والأدوات المنزلية والمفروشات وغيرها من المنتجات.

وتشمل الأجهزة الالكترونية التي يقدمها سوق على شاشات وأجهزة التليفزيون والتي تبدأ من 32 بوصة وحتى 60 بوصة بأسعار تتراوح من 2,500 جنيه وحتى 10آلاف جنيه، والتابعة لأفضل الماركات العالمية مثل سامسونج، توشيبا، تورنيدو، يونيون إير، إل جي، فضلاً عن تقديم كوبونات خصم تصل إلى 60% على الأجهزة الالكترونية المختلفة.

كما يقدم سوق أجهزة اللاب توب من العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل لاب توب آبل، hp، Dell، lenovo، وغيرها من الماركات العالمية وبأسعار تبدأ من 3 آلاف جنيه وتصل لنحو 30 ألف جنيه، كما يقدم كاميرات بأنواع مختلفة تشمل الديجيتال الإحترافية، والمدمجة، وكاميرات دي اس ال آر، كاميرات الفيديو وغيرها.

نسناس


ينتشر موقع نسناس في أغلب الدول العربية وخاصة السعودية والامارات والبحرين وعمان، حيث يقدم المتجر العديد من المنتجات مثل الأزياء وأدوات المنزل ومستحضرات التجميل، كما يتميز هذا الموقع بتوفير تخفيضات هائلة بشكل مستمر.

ومن أبرز المميزات التي جعلت موقع نسناس الالكتروني ذو شهرة في العالم العربي هو تعامل الموقع مع أشهر الماركاتىالعالمية مثل ماركة فيرساتشي، نايكي، بوما، لاكوست، فالنتينو، جاك آند جونز، وكلفن كلاين وغيرها من العالمات التجارية الشهيرة.

ويتيح الموقع لعملائه إمكانية استبدال واسترجاع المنتج خلال 30 يومًا من الاستلام، وإمكانية الدفع بالعديد من الطرق سواء بالبطاقات الائتمانية ماستركارد وفيزا، أو باي بال أو الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى الاستفادة من كوبونات الخصم التي يقدمها الموقع والتي تصل إلى 70% على المنتجات.

زافول


اتسعت شهرة موقع زافول الصيني، في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة بفضل منتجاته ذات الجودة العالية التي يقدمها وبفضل خدماته المتميزة في التوصيل والشحن أيضًا، حيث يقدم المتجر مجموعة كبيرة من الأزياء الخاصة بالرجال والنساء والأطفال ذات الجودة العالية والتصميمات الأنيقة الفاخرة.

ويقدم الموقع الصيني كوبونات خصم تصل إلى 18٪ على جميع المنتجات داخل المتجر، ونسبة خصم تصل إلى 46٪ على ملابس الرجال والشباب، و50% على الملابس النسائية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top