الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

الحصول على حسابات ببجي مجانا 2021

بيع-حسابات-ببجي

لعل الإهتمام الكبير بهذه اللعبة خاصة مؤخرا جعل هواتها يبحثون عن طرق سريعة تمكنهم من التفوق و تحسين الاداء فيها مثل مختلف أساليب التهكير. اليوم في هذه المقالة سوف نتحدث طريقة أخرى تختصر الكثير من الجهد و الوقت في اللعب، من أجل الحصول على أداء عالي وهي الحصول على حسابات ببجي مجانية وجاهزة للعب. حيث تتعدد الطرق و الغاية واحدة و هي الحصول على حساب شغال و مضمون.

كما تعلمون أن تطوير حساب ما للعبة يتطلب الكثير من الوقت و الجهد و  حتى المال ، و بهذا حاولنا اختصار الطريق و حاولنا تقديم حسابات جاهزة ومجانية. و التي هي في الحقيقه حسابات تم اختراقها مسبقا ونشرها للعامة . لانه و كما تعلمون فتهكير حسابات ببجي حقيقي إلا أنه من الصعب اختراق الحسابات،  كون الأمر يعتمد على عدة طرق صعبة و ملتوية ، و تحتاج أيضا إلى أشخاص ذوي خبرة كبيرة في تهكيره الحسابات. كما انه  يوجد طرق اخرى بدائية لاختراق حساب ببجي ، وذلك  عن طريق الصفحات المزورة او عن طريق اختراق الهاتف وسحب كلمات المرور  المخزنة فيه عن طريق تلغيمه و زرع الفيروسات . لكنك اليوم ستكون في غنى عن كل هذا ، فنحن سنقدم لكم بعض الحسابات جاهزة كما سنحاول تقديم بعص المواقع التي تقدم نفس الخدمة.

كيفية الحصول على حسابات ببجي مجانية

كما ذكرنا في المقدمة أنه توجد عديد الطرق لتهكير اللعبة و سرقة الحسابات ثم عرضها ، الامر الذي جعل مطوروا اللعبة يصبون جهدهم في جعل اللعبة اكثر أمانا و حماية محاولين سد كل الثغرات الممكنة. ورغم كل هذا إلا انه لا تزال هناك طرق تمكن بعض المحترفين من الوصول إلى الحسابات . لكنك لست مضطرا إلى القيام بعملية تهكير ببجي بلا شك، الأمور فنحن سنقوم بنشر بعض حسابات ببجي مجانا عبر موقع رائع سيعطيك حسابات لا حصر لها من حسابات Pubg ،  و الأمر يعتمد على السرعه في أخذ الحساب قبل الأخرين لأن العديد من الأشخاص  مثلك يبحثون على حسابات مجانية في لعبه ببجي . لكنها  قد تكون غير مفيدة في بعض الأحيان فنحن لا نعلم اذا كان الحساب في لعبة Pubg يعمل أو لا يعمل ، و غالبا ما ينشرون حسابات تكون وهميه فقط و ليس بها حتى فائدة. لكن رغم ذلك فالأمر يعتمد على تجريبك لأكبر قدر ممكن من الحسابات، حتى تصل إلى حساب شغال.

طالع أيضا : تحميل فورت نايت

حيث أنني بعد القيام بعديد عمليات  البحث و التمحيص في المواقع و المدونات الاجنبية ،و التي يقوم المخترقون بوضع الحسابات المخترقة عليها، قمت بجمع عدد كبير من الحسابات و نشرتها في الموقع . ويمكنك الدخول إلى موقع pastebin  حيث  ستجد أمامك العديد  من الحسابات الجاهزة الايميل مع كلمة السر . و كل ما عليك هو اختيار واحد و تجربته، قد تجد أن البعض منها غير شغال لهذا قم بتجربة المزيد. كما أنني سأضعها هنا بشكل صور لتسهيل العملية

إذن و بهذا كما تابعت، قمت بوضع في  الأعلى بعض الحسابات الشغالة مجانا سواء في الصورة المرفقة او الرابط الموضوع . وبهذا يمكنك أن تحصل على حسابات ببجي مشحونة عشوائية و مهكرة مجانا و بدون دفع المال، و التي هي  عبارة عن عدد كبير من الحسابات و بأعداد هائلة. و كما ذكرنا سابقا إن لم يشتغل معك حساب ما. يمكنك تجربة واحد آخر فهي مليئة كما أشرت بالحسابات الشغالة إذا كنت محظوظ و لم يسبقك آخرون إليها.

بيع حسابات ببجي (مدفوعة)

و كما هو معروف فالطريقة الشائعة بين الناس هي شراء الحسابات. و البعض منهم يظن أن هاته هي الطريقة الوحيدة و الأفضل و الاسرع ، في حين و كما عرفنا اليوم أنه توجد العديد من الطريق الأخرى للحصول على حسابات جاهزة ، و بذلك توفر المال و الجهد و التعب.

لكن ورغم هذا ، يوجد بعض الناس يتعمدون شراء الحسابات كطريقة آمنة و مضمونة و سريعة . لذلك سنحاول في هذا الركن تقيم المساعدة لهم ، فإذا كنت تبحث عن حسابات ببجي كورية أو عن حسابات ببجي للبيع في الجزائر أو في أي دولة أخرى قهناك الكثير من الطرق التي تتيح لك شراء حسابات ببجي بثمن أقل و  تشتغل حتى في نسخة لايت . و لكن و في المقابل  الكثير من الناس يعتبرون أن أسعار الحسابات تكون غالية جدا ، و سوف تجعلهم يخسرون الكثير من المال . وزد على ذلك أنهم  يظنون أيضا أنه سوف يتم النصب و الاحتيال عليهم في الشراء بحيث أنهم سوف يدفعون المال الخاص بهم و في المقابل لن يحصلوا على أي حسابات.

في الحقيقة هناك جانب للصواب في هذا الاعتقاد ، فالمواقع العربية عموما تفتقر للاحترافية و النوعية في  العمل . هذا بالإضافة إلى أنها حقيقة تقوم بعرضها بمبالغ خيالية هذا إذا كانت شغالة أصلا ، و هو مايفتح باب الشك حول مصداقيتها خاصة المواقع الغير المعروفة و المجهولة . لذلك نصيحتي لمن يرغب في الشراء أن يعتمد على المواقع العالمية المعروفة ، بحيث الاختيار يكون حسب قوة الحساب و كذا الدفع عن طريق  بايبال او فيزاكارد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top