الأحد، 10 مايو 2020

الحصول على ايميل وهمي جاهز مجانا 2020

الحصول على ايميل وهمي جاهز مجانا 2020


الكثير منا يحب أن يفتح حسابات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، و في المقابل يعلم يقينا و بشكل قاطع أن هذا الأمر ليس سهلا و هينا، فمن الصعب أن تحصل على عدد كبير من ارقام الهواتف يا صديقي، و من الصعب أيضا أن تقوم بعمل عدد كبير للغاية من الايميلا لأن فتحها يتطلب تقديم معلومات و ملء بطاقات المعلومات. ضف على ذلك أن هناك الكثير من الناس لا يرغبون بذلك لأنهم لا يحبون استعمال حسابات البريد الالكتروني الخاصة بهم لدواعي الخصوصية، و ايضا لأنهم لا يحبون أن يتوصلوا برسائل مزعجة و رسائل السبام و قد تكون صفحات مزورة و فيروسات تسبب لهم الاختراق. في مقال اليوم سوف أحاول إعطاءك حل رائع للغاية لتتخلص و تتملص من كل هذه المشاكل، و هذا عن طريق عمل ايميل وهمي مجانا و حقيقي لاستقبال الرسائل و تفعيل انستقرام و تويتر و فيس بوك و كل المواقع.

أنصحك بقراءة موضوع شرح انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

ما يجب أن تعرفه عن الايميل الوهمي

حتى أكون صريحا و مباشرا، هناك الكثير و الكثير من الناس يبحثون عن طريقة الحصول على ايميل وهمي غير حقيقي و جاهز، و لكنهم في الحقيقة لا يكادون يعرفون أبسط المعلومات السطحية عن هذا النوع من الايميلات، و طبعا أنا لا أنصحك أن تكون من هؤلاء، يجب عليك على الأقل أن تكون لديك الحد الأدنى من المعلومات الأساسية عن الأمر الذي تود القيام به، و هذا حتى تعقل تماما ما تفع و تبدع في بعض الامور.

حتى أقرب لك المفهوم، كما تعلم هناك الكثير من الناس و أنت منهم بلا شك لديهم حساب جيميل gmail account، و هو عبارة عن حساب بريد الكتروني شخصي تقوم بفتحه، و قد يطلب منك في كثير من الأحايين تقديم رقم الهاتف و الكثير من المعلومات، و بعد تقديم كل البيانات و المعلومات الخشصية الخاصة بك و كلمة المرور، يمكنك أن تحصل على ايميل حقيقي يستقبل الرسائل و يؤدي الكثير من الوظائف المتعددة.

طالع أيضا  تحميل واتساب عربي للاندرويد والكمبيوتر

تقريبا نفس الشيء بالنسبة للايميل المؤقت أو الايميل الوهمي، ما عدى أنه أسهل بكثير من ذلك، كل ما عليك هو الدخول إلى أحد المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني و تفتح حساب، بعد ذلك لما تدخل سوف يعطيك بريد الكتروني مجانا جداهز لاستقبال الرسائل، و لكن بطبيعة الحال لا يدوم طويلا و هو يقدم لك كل الصلاحيات.

مميزات الايميل الوهمي

كما نعلم جميعا الكثير من الناس يبحثون عن طريقة عمل ايميل وهمي، و لكنهم في الحقيقة أيضا لا يعرفون المزايا الرائعة و الراقية التي سوف يحصلون عليها بعدما يعملون هذا النوع من الايميلات، و إليك بعضها:

  • يحافظ على الخصوصية: فكما تعلم لن تكون خصوصيتك في خطر و لن تتلقى رسائل البريد المزعج أو السبام، كما أن الشركات مثل فيس بوك و انستقرام و غيره لن تقوم بتسجيل البيانات عنك يا صديقي
  • سريع للغاية، أن تحصل على ايميل حقيقي يجب عليك في الغالب تقديم رقم هاتقك و الكثير الكثير من البيانات الأخرى، و لكن في هذه الحالة لست مضطرا لتقديم اي شيء كل ما عليك الدخول إلى موقع يقدم لك الخدمة و مبروك
  • عدد لا متناهي من الحسابات، كما نعلم جميعا المواقع الأخرى الخاصة بالايميل الحقيقي مثل جيميل و هوتميل و ياهو hotmail gmail yahoo لا تتيح لك فتح عدد كبير من الحسابات، و لكن مواقع الايميل المؤقت تتيح لك فتح عدد كبير و هائل و لا متناهي
  • سريع للغاية
  • مجاني تماما
  • هناك الكثيرو  الكثير من المواقع التي تقدم لك الخدمة
  • منع التببع و التعقب و تخزين المعلومات عنك

مواقع عمل ايميل وهمي

سوف أعطيك أكثر من رابط يتيح لك الحصول على ايميل وهمي، كل ما عليك هو الدخول إلى أحد هذه المواقع و من ثم الحصول عليه و بعد ذلك يمكنك فتح حساب انستقرام و غيره من الحسابات التي تريد، و أيضا هي مجانية تماما، حتى لا أطيل عليك إليك هذه المواقع

ايميل مؤقت

هذا الموقع عربي و مشهور للغاية و قد استعملته أنا شخصيا في كثير من المرات و في وقت سابق، و له الكثير من النطاقات المتنوعة و أنا أردت شرحه حتى أدعم بعض المواقع العربية التي تقدم لنا هذه الميزات الرائعة. كل ما عليك الدخول إليه و هو يتيح لك الحصول على بريد مؤقت في وقت قصير و بدون أدنى مشاكل.

بريد مهمل

هو أشرح موقع عربي يقدم لك هذه الخدمة على الإطلاق و هو مفيد للغاية، فهو في المقام الأول سريع و مجاني و يتيح لك الكثير من الخيارات التي ربما لن تجدها في أي موقع عربي يقدم لك هذه الخدمة، و يشرفنا نحن كعرب أنه وصل إلى مكانة العالمية في وقت قصير رغم كل شيء. و يلقى الموقع بحث كبير في غوغل من قبل الناس و هذا ما يدل على عظمة الموقع.

temp mail

هذا هو أشهر موقع عالمي في المجال و يلقى أيضا الكثير من الزوار العرب لعدة أسباب كثيرة، و ذا طبعا بما يقدمه لنا من مزايا كثيرة في المقام الأول و هو أيضا مجاني تماما، و سريع للغاية.

طالع أيضا  تعرف على أجيال الحاسوب Computer Generations

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top