الأحد، 25 أبريل 2021

مميزات استخدام سكوتر الكهربائي في مدينة دبي

مميزات استخدام سكوتر الكهربائي في مدينة دبي


الدراجات الكهربائية هي رمز للنقل الحديث، انهم في كل مكان في معظم المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، فإذا كنت ترغب الآن بالانضمام إلى مستخدمي ذلك النوع من المركبات، يجب ان تكون لديك فكرة أولا عن مميزات استخدام سكوتر الكهربائي في مدينة دبي.

مزايا السكوتر الكهربائي في مدينة دبي

السكوتر الكهربائي هو وسيلة مدمجة للقيادة لمسافات قصيرة، ومناسب بشكل خاص للمناطق الحضرية كما أنه من السهل جدًا توجيهه والتحكم به وحمله بفضل الإطار القابل للطي حيث يمكنك حمله في أي مكان تقريبًا.
تعتبر الدراجات البخارية الكهربائية جديدة نسبيًا في السوق، لكن من المؤكد أن لديها مستقبلًا نظرا سهولة التخزين وكونها من المركبات صديقة البيئة في المدن الكبرى، لأنها مثالية لتجنب حركة المرور الكثيفة بسلاسة، كما أنها رائعة للرحلات القصيرة أو رحلات التسوق السريعة أو كوسيلة نقل إلى أقرب متجر.

النقل الذكي 

استخدام السكوتر الكهربائي ستصل إلى كل مكان، لهذا السبب تعتبر ميزة كبيرة خاصة في المناطق الحضرية الكبيرة، بفضل التحكم البسيط والحجم الصغير فهي مفيدة خاصة إذا كنت بحاجة للتغلب بسرعة على مسافة أقصر.

نوع جديد من المرح 

 ركوب السكوتر الكهربائي ليس فقط طريقة عملية للتنقل في جميع أنحاء المدينة، ولكنه أيضًا طريقة رائعة لقضاء وقت فراغك، يمكنك شرائه لنفسك أو لأطفالك، مما يضمن الكثير من المرح لك ولعائلتك، سواء كان ذلك في المنزل أو في عطلة.

حماية البيئة 

 كما يوحي الاسم، يتم تشغيل سكوتر كهربائي بواسطة البطاريات، حيث يمكن شحن البطارية في غضون عدة ساعات ومن ثم يمكنك بدء رحلة أخرى، لذلك فإن ركوب السكوتر الكهربائي يساعدك في الحفاظ على البيئة.
الاستخدام البسيط 
 يمكن لأي شخص استخدام سكوتر كهربائي بسهولة، كل ما عليك فعله هو تشغيله والدفع عن الأرض والاقلاع، بفضل الشاشة سهلة القراءة والتعديل البسيط للسرعة ونظام الكبح الفعال، سيكون لديك السكوتر تحت السيطرة الكاملة.

سهولة التوجيه

مع معظم الدراجات البخارية الكهربائية، يمكنك التسريع والتباطؤ من خلال الرافعات الموجودة على المقاود، يمكن أن يختلف عدد السرعات المتاحة لكن الطريقة التي يتم بها ضبط السرعة تظل كما هي، ويعد وجود العديد من خيارات السرعة مفيدًا خاصةً عندما يكون لديك طفل سيستخدم السكوتر أيضًا.
 كما نقدم نماذج مع التحكم في السرعة، مما يجعل السكوتر يحافظ على سرعة معينة أثناء القيادة، هناك أيضًا دراجات بخارية كهربائية مزودة بنظام جيروسكوبي خاص يسمح لك بتوجيه السكوتر عن طريق دفع المقود للأمام أو سحبه للخلف، تكمن ميزة هذا النظام في التباطؤ السلس، مما يساعدك على تجنب الفرملة المفاجئة.

الإطار / الوزن المحدد

يتم تحديد حد وزن السكوتر الكهربائي من خلال متانة الهيكل، ستتحمل جميع الدراجات البخارية الكهربائية وزن الشخص البالغ؛ ومع ذلك فإن بعضها أكثر ديمومة من البعض الآخر، توجد في السوق دراجات بخارية يتراوح وزنها بين 100 و 150 كجم، اعتمادًا على النوع الذي تشتريه.
إطار قابل للطي - يتم تصنيع الدراجات البخارية الكهربائية بحيث يمكن طيها بسرعة وسهولة، في حالة عدم رغبتك في ركوب السكوتر بعد الآن أو نفاد شحن البطارية، يمكنك طيها بسرعة والمتابعة سيرًا على الأقدام.
يتم صناعة معظم الدراجات البخارية الكهربائية اعتمادا إطار قابل للطي، مما يسهل حملها من مكان إلى آخر، حتى مع ذلك من الأفضل معرفة مدى سهولة طي السكوتر ومقدار وزنه، لذلك عند اختيار سكوتر ضع في اعتبارك عدد المرات التي ستحمله فيها ومقدار الوقت الذي ستضطر إلى طيه وفتحها




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top