الأحد، 14 مارس 2021

أفضل أنواع باور بانك من شركة porodo



هل شكوت من سوء باور بانك التي تقدمها الشركات الأخرى مع نفاذ بطاريتها بسرعة حيث لا يمكنك الشحن بواسطتها إلا مرة واحدة؟ هل مللت من نفاذ بطارية هاتفك وكنت بحاجة ضرورية لاستخدامها سواء كانت في العمل أو في الطرقات ولا يوجد أي منفذ كهربائي يساعدك على إعادة شحن بطارية الهاتف؟

مع تتطور التكنولوجيا والتقنيات الحديثة كل يوم أصبحت جٌّل أعمالنا مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالهواتف الذكية أو الألواح الالكترونية "tablet" لذلك قد نضطر للاستخدام هذه التقنيات لساعات متواصلة لإتمام المهام الموكلة إلينا بشكل كامل، ولكننا قد نقع في مشكلة عصيبة تجعلنا في توتر وانزعاج وهي نفاذ البطارية وانتظار لساعات بالقرب من المقبس الكهربائي لاكتمال الشحن. 

سارعت شركة porodo العالمية لحل هذه المعضلة عبر إصدار مجموعة واسعة من أحدث أنواع باور بانك المميزة بأحجام ومقاسات وسعات تخزينية مختلفة لتسد حاجة السوق وحاجة جميع العملاء.

كما يمكنكم التعرف على كافة أنواع باور بانك من شركة porodo عبر متجر جملة الالكتروني الراعي الرسمي والحصري لجميع منتجات شركة بورودو العالمية، كما يمكنكم التمتع بخدمة التسوق الالكتروني والتعرف على كافة المنتجات لأهم الشركات العالمية.

ما هي شركة porodo؟

تعتبر شركة porodo من أهم الشركات التي لمع اسمها عالياً في عالم التكنولوجيا والتقنيات المتطورة حيث تم تأسيسها في عام 2014 لتدخل السوق الالكتروني والمنتجات الذكية من أوسع الأبواب ولتكون إحدى أهم الشركات المنافسة في السوق لكبرى الشركات العالمية.

 وهي تعمل بشكل دؤوب لتوفير أفضل المنتجات الالكترونية الذكية والملحقات الحاسوب والأدوات الألعاب الالكترونية بالإضافة للإكسسوارات الهاتف المحمول.

أما طبيعة المنتجات فهي مصممة بطريقة تسدّ احتياجات العملاء من مختلف بلدان العالم وتلائم أذواقهم ليكون كل ما تصدره بتصميمه الأنيق وسهولة استعماله وفعاليته وأفكاره الإبداعية المواكبة للتطور علامة فارقة في عالم التكنولوجيا.

أهم أنواع وخصائص باور بانك المقدمة من شركة porodo:

باور بانك سليم اللاسلكي 10000 mAh – porodo

هل نفذت بطارية هاتفك وكنت بأمس الحاجة لها ولم تجد أي مقبس كهربائي قريب منك لإعادة شحن هاتفك المحمول؟ أطلقت شركة porodo باور بانك سليم اللاسلكية المميزة لحل مشكلة نفاذ البطارية بشكل نهائي حيث تميزت باور بانك سليم اللاسلكية بالمواصفات التالية:

  1. سعة البطارية

حيث تبلغ قوة البطارية حوالي 10000 مللي أمبير في الساعة مما يمكنك من شحن هاتفك المحمول لأكثر من خمس مرات قبل إعادة الشحن.

  1. الشحن السريع

تضم باور بانك مدخل للطاقة micro USB ومخرج TYPE – C USB لضمان عملية شحن سريعة لاسلكية لكافة أنواع الأجهزة.

  1. قوة البطارية

تحتوي على بطارية ليثيوم بوليمر القابلة لشحن في غضون 6 ساعات بشكل كامل لتوفر لك طاقة تكفيك لعدة أيام في شحنة واحدة.

  1. براعة التصميم

يتميز باور بانك المقدم من شركة PORODO بأناقة التصميم وجمالية انحناءاته بانسيابية ليتناسب مع راحة كف اليد ومصنع من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن ويمكن حمله بسهولة وتنقل به لكافة الأماكن ومن دون عناء، كما تتميز باللون الأسود الجذاب.  

  1. جودة المواد

أولت شركة برودو Porodo اهتماماً خاصاً بجودة المواد المصنعة للباور بانك حيث تعتمد على خامات خفيفة الوزن وذو فعالية ممتازة وقدرة عالية على تحمل ضغط التيار الكهربائي والحرارة الزائدة.

باور باك ثنائي يو إس بي 5000 mAh – أسود

كثيراً ما نسمع الأشخاص الذين يحتاجون لاستخدام هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية عن مشكلة نفاذ البطارية التي تأخرهم عن إتمام مهماتهم وأعمالهم، لذلك يجب علينا أن ننصحهم مباشرة باستخدام باور بانك ثنائي يو إس بي ذات السعة 5000 مللي أمبير في الساعة،

ولقد تعددت المزايا التي تميز باور بانك ثنائي USB من شركة PORODO:

  1. جمالية التصميم:

يمتاز باور بانك بانسيابية التصميم الأنيق الذي جعلته من أكثر أنواع باور بانك طلباً في دولة الامارات العربية ودول الخليج كما امتاز باللون الأسود الساحر الذي يفضله العديد من الأشخاص.

  1. قوة البطارية

تضم باور بانك ثنائية المنفذ بطارية ليثيوم بوليمر التي تعد من أفضل أنواع البطاريات التي تتميز بعمر افتراضي مميز يدوم لعدة سنوات من دون الخوف من التلف ويمكن إعادة شحنها في غضون 3 ساعات لتدوم لعدة أيام في شحنة واحدة.

  1. سعة البطارية

تتميز البطارية بسعة تخزين عالية قد تصل ل 5000 مللي أمبير بالساعة كما يحتوي على مدخلين للطاقة MICRO USB لضمان شحن عالي السرعة لأكثر من جهاز في آن واحد.

  1. متوافق مع نظام Android و iOS

يدعم باور بان; جميع الأجهزة المحمولة والألواح الالكترونية "Tablet" الداعمة لأنظمة أندرويد "Android" و "iOS".

  1. الوزن الخفيف

صنعت باور بانك من مواد خفيفة الوزن جعلته الأفضل من حيث الحجم الصغير والوزن الخفيف الذي يمكن وضعه في الحقائب بمنتهى السهولة.

باور بانك اللاسلكي 2×1 لشحن ساعة أبل 5200 مللي أمبير - أسود

هل كنت على الشواطئ أو في الغابات تستمع برحلات التخييم وضللت طريقك وكنت بحاجة لنظام GPS تحديد المواقع ولكنك وقعت في مشكلة نفاذ البطارية الهاتف الذكي أو ساعة الأبل؟ بتأكد لن تجعل الأمر يتكرر حيث يمكنك الحصول على أفضل باور بانك من شركة برودو العالمية والتخلص من مشكلة نفاذ البطارية لساعة أو الهاتف بشكل نهائي.

وتتميز باور بانك اللاسلكي 2×1 لشحن ساعة أبل 5200 مللي أمبير:

  1. سعة البطارية

تتميز باور بانك بسعتها التخزينية التي تتراوح حوالي 5200 مللي أمبير لتتمكن من شحن ساعة الأبل والهاتف المحمول عدة مرات.

  1. جودة التصميم:

صُممت باور بانك من شركة PORODO لشحن ساعة الآبل من الألومنيوم المتين والقوي وقد طليت باللون الأسود الجذاب لتناسب جميع الأذواق.

  1. قوة البطارية

تحتوي على بطارية ليثيوم القوية لتستطيع الشحن الهاتف الذكي أو الساعة الآبل لاسلكياً ومن دون عناء الكابلات وتضم قوة إدخال 5 فولت / 2 أمبير ومخرج USB 5 فولت 2 أمبير للهواتف، كما تحتوي على مؤشر لمعرفة مستوى طاقة باور بانك.

  1. نظام الحماية

تحتوي البطارية على نظام حماية  multi-protectيساعدك على حماية الساعة أو البطارية من الضغط والحرارة الزائدة.

لستم بحاجة بعد الآن لمصادر للشحن الهواتف الذكية المحولة حيث أصبح بإمكانكم حمل أجهزة الشحن المحمولة معكم أينما ذهبتم.

ويوفر لكم متجر Jomla الالكتروني المتجر الأول والرائد في دولة الإمارات العربية والدول الخليج حيث نسعى دائماً لتفرد والتميز في تقدم جميع المنتجات والمعروضات في متجرنا والتي تتميز بالجودة العالية ومقدمة من أفضل الشركات العالمية. لذلك فنحن نوفر لكم جميع المستلزمات المنزلية والاكسسوارات السفر والأدوات الكهربائية ونوفر أيضاً تشكيلة مميزة من الالكترونيات الذكية الحديثة والمتطورة والأدوات والأجهزة الرياضية وغيرها العديد.

ويمكنكم التواصل معنا على البريد الكتروني أوعن طريق موقعنا الالكتروني عبر ويب سات "Website" أو بواسطة الاتصال الهاتفي عبر خدمة العملاء والمبيعات أو من خلال التواصل معنا عبر تطبيق الواتس أب "Whats App" حيث نمتلك كادر فني للإجابة كافة أسئلتكم واستفساراتكم، كادرنا الفني متميز باللباقة والاحترام وحسن التعامل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات والشروحات عن خدمة التوصيل وطريقة الدفع وأوقات التسليم ومميزات منتجاتنا المتوافرة في متجر جملة..

طالع ايضا : شريحة القوى العاملة الأسرع نموًا / محترفوا جيل الألفية (الجيل Y، الجيل "التالي")

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top