الخميس، 15 أغسطس 2019

أفضل 5 تطبيقات رائعة متوفرة على جوجل بلاي

يتوفر جوجل بلاي على ألاف التطبيقات الرائعة التي يمكن للمستخدمين تحميها على هواتفهم ومن بينها وفرت لكم في هاذه المقالة أفضل 5 تطبيقات رائعة يمكنك تحميلها من جوجل بلاي والأن سأدعكم مع هاذه القائمة للتطبيقات.

أفضل 5 تطبيقات رائعة متوفرة على  جوجل بلاي


1. Inshot

تطبيق رائع لأصحاب تعديل الصور و أنا بالأخص أستعمل هذا التطبيق للعمل به وأوصي به الجميع خاصة المستخدمين الذين يقومون بتعديل صورهم وكذالك المستخدمين الذين يقومون بعمل مونتاج لفيديوهاتهم على اليوتيوب و كذالك متوفر بها فلترات مميزة بها ووصل عدد تحميلات هذا التطبيق الى أكتر من 100 مليون تحميل
وهذا كافي لكي تضع تقتك في هذا التطبيق والقيام بتحميله.

2. Mobizen

العديد منا يبحت عنا طريقة فعالة للقيام بتصوير فيديو داخل الشاشة وهذا التطبيق مجانا بالكامل ولا توجد به أي إعلانات داخل التطبيق لكي يتنسى لجميع المستخدمين وخاصة أصحاب قنوات على اليوتيوب والذين يرفعون محتواهم عليه، والتطبيق به ميزات جميلة جدا لكي تسهل عليك عملك في التطبيق ويمكن ايضا اضافة اللوغو الخاص بك عليه اتناء تسجيل اي شريط فيديو بإستخدامه.
واللتطبيق به أكتر من 50 مليون تحميل اي مستخدم التطبيق ويوفر هذا التطبيق التسجيل به جودة 1080P و 60FPS بجودة عالية الدقة ومع ذالك إنه مجاني.

3. big cash

هذا التطبيق الذي يوفر لك بطاقات جوجل بلاي و رصيد بايبال وبطاقة هذايا لنتفلكس وبطاقات أمازون وماعليك تحميل التطبيق وبدئ العمل عليه فقط من خلال مشاهدة فيديوهات قصيرة لإعلانات لتطبيقات ويمكنك جمع النقاط عبرها وبعذ ذالك تحويلها الى بطاقات هذايا.

4. translate google


إن كنت تبحت عن تطبيق لترجمة أي مقالة أو موضوع او أي شئ تريد ترجمته ما عليك سوى إستعمال تطبيق translate google إذ أن هذا التطبيق أبهرني بالتأكيد ويوفر هذا التطبيق تقريبا جميع اللغات العالم الرسمية وانا أستخدم بنفسي وأعمل به وانا معجب به بالطبع.
وهذا التطبيق إحدى مشاريع جوجل ومتوفر على جوجل بلاي و متوفر به أيضا خاصية الترجمة بإستخدام التصوير وهذا ما أعجبني بالتطبيق.

5. snaptube 

هل وجدت فيديو أو أْغنية أثارت إعجابك وأردت تحميلها، snaptube توفر لك هاذه الخاصية أي يمكنك تحميل أي فيديو أو أغنية على اليوتيب مجانا بصيغ متعددة من 120p إلى 1080P وكذالك 2k و 4K وأغاني بصيغ بجودة 130kbs مجانا مع ذالك.
وهذا التطبيق غير متوفر على بلاي ستور ولاكن متوفر على موقع الرسمي وأكد عليه إنه يمكنك تحميله مجانا.

طالع أيضا خدمات السيو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top