الأحد، 17 أكتوبر 2021

تحميل فورت نايت

 

تحميل فورت نايت

هي من الالعاب التي ذاع صيتها بشكل واسع مؤخرا و على نطاق واسع، ما جعل البحث عنها في تزايد مستمر، ولسوء حظ عشاق اللعبة وقوع صراع بين الشركة المطورة للعبة Epic Games وشركة google بفرعها google play.

فكان انعكاسات ذلك على عشاق اللعبة، حيث تم حذفها من متجر google play بشكل نهائي بعد الصراع، و أصبح تحميلها امرا صعبا على الكثير من الناس خاصة مع انتشار الروابط المزيفة و الاحتيالية. لذلك سيكون مقالنا اليوم في هذا الصدد، حيث سنتحدث عن شرح تحميل فورت نايت للهاتف و الكمبيوتر و كيفية تثبيته و بعض خصائص اللعبة.

معلومات حول لعبة فورت نايت

تصنف لعبة فورت ضمن نمط الألعاب الحديث المعروف باسم Battle Royal. بحيث هذا النمط الذي ينتمي العديد من الألعاب الشهيرة الاخرلى على غرار لعبتي Apex Legends و Pubg. حيث أن فكرة اللعبة هي البقاء حيا اطول فترة ممكنة وسط صراع حوالي مئة لاعب في مساحة خريطة كبيرة نسبيا. و القائز هو الشخص المتبقي في النهاية.

إن من المميزات التي تميز اللعبة عن باقي الالعاب من مجموعتها هو أمكانية اللعب منفرداا و ليس بالضرورة اللعب في جماعة، لكن هذا لا ينفي امكانية اللعب كفريق، حيث تسمح اللعبة بتشكيل فرق من 3 أو 5 لاعبيين و القتال ضد فرق أخرى.

من مميزات اللعبة  أيضا تنوع الأسلحة الكبير، أكثر من أي لعبة أخرى في تصنيف مجموعة Battle Royale، بحيث تتميز اللعبة بدقة استخدامات أسلحتها بعناية شديدة عكس الالعاب الأخرى، كما أن نظام التطوير الحصري في اللعبة يرفع سقف التحدي لدرجة كبيرة.

النقطة الإيجابية في اللعبة أيضا هو توفر اللعبة مجانا في مختلف المواقع و المدونات، بيناما الأسلحة و الادوات المدفوعة في اللعبة لا تؤثر كثيرا في اللعب، عكس بعض الالعاب مثل ببجي.

طالع أيضا : شات عمان دردشة حية مع الاصدقاء والاحباب في السلطنة

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

متاح لمستخدمي هواتف الاندرويد إمكانية تحميل لعبة فورت نايت بعدة طرق، وسنتحدث عن الطريقة الآمنة و المضمونة.

  • أولا تتجه نحو الموقع الرسمي على محرك البحث للعبة بكتابة fortnite.ar.uptodown في شريط البحث
  • تظهر لك واجهة تحتوي على زر التحميل تقوم من خلالها بتحميل اللعبةو تثبيتها غلى هاتف و البدء في اللعب.
  • و للإشارة هذه اللعبة مطابقة تماما للإصدارات السابقة الخاصة بالحاسوب حيث صممت على محرك Unreal Engine 4. و بذلك فهي خاضعة لنفس التصميم و الخصائص و نفس التمويل و الميزانية.
  • اللعبة حصلت على تقييم عال ب 4.3 و بتحميلات مرتفعة قاربت 80 مليون تحميل.

تحميل فورت نايت للكمبيوتر

بما ان لعبة فورت نايت واحدة من منتجات شركة Epic Games المعروفة، و التي أصبحت مؤخرا تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة، فمن الضروري تثبيت مشغل Epic Games قبل تحميل فورت نايت من خلال تحميله غبر موقعه الرسمي.

  1. تتجه نحو الموقع الرسمي للعبة و تقوم باضغط على زر تنزيل من الشريط الجانبي.
  2. بعد ذلك سيبدأ الملف في التحميل تلقائيا.
  3. عند اكتمال التحميل، تقوم بفتح ملف التثبيت و تنقر على أيقونة (EpicGames Installer)، ليبدأ تثبيت البرنامج على جهازك.
  4. بعد ذلك سينفتح مشغل Epic Games Launcher. فتقوم باضغط على صورة فورت نايت.
  5. قد يستغرق تثبيت اللغبة وقتا طويلا حسب كفاءة و سرعة جهازك فقد يستغرق حتى الساعة، لذلك دعه يتثبت و لا تقطع العملية.
  6. عند اكتمال التثبيت، سيظهر لك على سطح المكتب اختصار اللعبة لتتمكن من فتحها بسهولة وتبدأ اللعب و الاستماع بهذه اللعبة الرائعة.

و لكن مع الأسف، بالرغم من نظام الحماية العالي لهاته اللعبةفقد ظهرت هناك بعض الطرق التي تتجاوز هذا السيستم، فهناك ما يعرف ب: برنامج تهكير فورت نايت و يتيح لك الوصول إلى موارد لا يمكنك الحصول عليها بالطرق العادية.

طالع أيضا :  واقع الاستبيانات الإلكترونية على منصة 360 Angles

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © ملتقى الانوار | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top